الأربعاء، 18 ديسمبر 2013

Agent Dash v2.1.6

مهكرة جاهزة نقود وجواهر





ألعاب الجري والعداء اللانهائية تم اعتبارها على انها من فئة ألعاب الكاجوال العادية لفترة من الزمن, وعلى الرغم من التبسيط في بنيتها الأساسية وهدفها الّا انها متواجدة بكثرة على منصات ألعاب الأجهزة الذكية. ولكن هذا ليس صحيحاً بالضرورة لجميع هذه الألعاب من هذه النوعية. فمثلا لعبة "العميل السري داش" Agent Dash, هي لعبة تجد فيها جميع مزايا ألعاب هذه الفئة ولكن عندما يتعلق الأمر بالصعوبة فانها كل شئ في هذه اللعبة الرائعة. ناهيك عن الجرافيكس المثالي بحسب رأيي وأسلوب اللعب المتميز.

مثل لعبة Temple Run وغيرها من ألعاب الجري اللانهائية, أيضا هذه اللعبة نستطيع أن نقول أنها تشمل نفس عناصر التحكم تقريبا, فهي تدور حول القفز والانزلاق وتوجيه اللاعب يمينا ويساراً لتجنب العقبات مثل خطوط الليزر والجسور للوصول في نهاية المطاف الى مقر العدو. أما الجزء الأكثر اثارة في اللعبة أنك لا تسعى بمثابة الهرب من أي نوع من الوحوش أو المطاردين, بل انك تسعى لقواعد العدو ومحاولة تدميرها بعد انتحالك لشخصية اللعبة الرئيسية العميل داش الشجاع. وهذا لا يغير الكثير في ضوابط اللعبة وانما الهدف مختلف وستشعر بكل شئ أكثر تشويقا وحركة. هناك اختلاف بسيط عند توجيه اللاعب الى اليمين او اليسار وهو عدم الحاجة لامالة الجهاز وانما عليك تمرير الاصبع بالاتجاه المراد. أما الصعوبة التي نتحدث عنها فهي تكمن في عدد العقبات والعراقيل التي وضعها المطور في اللعبة فانها منتشرة بعدد لا يصدق حيث تجعل اللعبة صعبة المنال ولكنها تحدي كبير. وأزيد على ذلك أنها ليست عقبات كأي عقبات قد تعرفها من ألعاب شبيهه هناك الكثير منها تحتاج منك المهارة والتركيز والانتباه مثل القفز فجأة الى اليمين أو اليسار لتفادي الوقوع في فجوات كبيرة أو بعض المناطق التي يجب أن تتعامل فيها مع أرضيات قد تنهار. ربما البعض قد يقول أن هذه العقبات ليست جديدة وانها موجودة أيضا في ألعاب من نفسة الفئة ولكن أقولها لكم أن اللعبة لن تحذرك منها مسبقا أو تعطيك انذار وما شابه مثل اي لعبة أخرى. الصعوبة فيها جعلتني أعيد الكرة واحاول عدة مرات للتغلب على الأعداء بعد دخول القاعدة الرئيسية لهم واطلاق النار عليهم.

في بعض الأحيان قد تحتاج الى قوة اضافية يمكن الحصول عليها في اللعبة مثل التسبب للعميل داش في التحليق والطيران لبعض الوقت, أو قوة مغناطيسية لجذب المكافآت وهي الأحجار الكريمة التي تجمعها خلال اللعبة. كما ويمكن شراء جميع هذه التعزيزات والاضافات عن طريق المتجر مع العلم انك تستطيع انتظار حصولك على ما يكفي من النقود لاقتنائها. ما قد ينقص في اللعبة تم تعويضه في رسوماتها الرهيبة ثلاثية الأبعاد عالية الدقة مع عناصر تحكم سهلة للغاية وميكانيكا اللعب الفريد. هي لعبة ممتعة حقا تستحق التجربة لقضاء أجمل الأوقات معها.

ما الجديد:

كود:
- تبسيط أكثر وتخفيض وقت تشغيل اللعبة بنسبة 75 %
- مراحل الثلج الجديدة.
- شخصيات جديدة متاحة.
- اضافة جديدة: عباءة التخفي.
- مقدمة بتصميم ثلاثي الأبعاد جديدة.
- يمكن اعادة استخدام الاضافات والتعزيزات في اللعبة.
- ترقية الكثير من التعزيزات.
- بداية اللعبة أصبحت أسهل بكثير.
- قوائم اللعبة أصبحت أكثر وضوحا.
- الان يمكن دعوة صديق للمنافسة.
- مشهد اللعبة (كاميرا) اصبحت أفضل.
- الاستجابة لتمرير الاصبع أصبحت أسرع بكثير.

رابط المتجر:
https://play.google.com/store/apps/d...roid.agentdash



 

 
                                                                             
                                                           

                                                  فيديو: 
                                             http://youtu.be/EdTjDjaGn54

APK
31MB

                                                          الرابط المباشر
                                          http://adf.ly/auGWW
او
zippyshare
او
putlocker
او
عدة سيرفرات
او
 رابط حلو مرة

ثبت ملف ال APK وابدأ الجرى ..



تحياتى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق